مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » شركة سامسونج تطرح تحديث (آيس كريم ساندوتش) لأجهــزتهـا.

شركة سامسونج تطرح تحديث (آيس كريم ساندوتش) لأجهــزتهـا.



بدأت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية بتحديث هواتف "جالاكسي إس 2" إلى نسخة جديدة  نظام تشغيل أندرويد 4.0 الذي يسمى بــ "أيس كريم ساندوبش".


وكما أنا " سامسونج بدأت بإرسال تحديث نسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) إلى أجهزة هواتف (جالاكسي إس 2)".


وسيبدأ تحديث نظام التشغيل أندرويد نسخة 4.0 أيس كريم ساندويش في الدول الأوروبية مثل بولونيا وهنغاريا والسويد، بالإضافة إلى كوريا بداية، ثم تدريجياً إلى الأسواق الأخرى.


ومن المتوقع أن يتم تحديث أجهزة أخرى لسامسونغ وهي أجهزة (Galaxy Note, Galaxy R,Galaxy S II LTE , Galaxy Tab 7.0 Plus, 7.7, 8.9, 8.9 LTE 10.1).


وكانت شركة  سامسونج أعلنت في وقت سابق بأن " جميع أجهزة سامسونغ جالاكسي أجهزة لوحية كانت أو هواتف ذكية سترقى إلى نظام أندرويد 4.0 والمعروف باسم (آيس كريم ساندوتش) مطلع عام 2012" مضيفةً أن" أول جهازين سيحصلان على الترقية هماSamsung Galaxy S II و Samsung Galaxy Note، ومن المقرر أن يحصلا على التحديث خلال الربع الأول من عام 2012".


وكانت شركة "سامسونج" أضافت مؤخراً منتجاً جديداً إلى عائلة "جالاكسي" وهو  "جالاكسي بوكيت"  الذي يعتمد على نظام تشغيل "أندرويد" ويتميز بسعره المنخفض. وسوف أتكلم عن هذا الجهاز في المواضيع القادمة عما قريب.


ويشار إلى أن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في(( أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل  الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية،العرض المرئي، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.))
بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger