مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » سامسونج تطلق هاتفها المطور "GALAXY Ace Plus"

سامسونج تطلق هاتفها المطور "GALAXY Ace Plus"




أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد "GALAXY Ace Plus"، وهو عبارة عن  نسخة  مطورة من الهاتف جالاكسي آيس. وتقول الشركة أن الهاتف الذكي الجديد المناسب لفئة الشباب من المهنيين لما يقدمه من برامج وميزات تساعدهم على إتمام أعمالهم سيتم طرحه قريباً في الشرق الأوسط.


ويعمل الهاتف الجديد على نظام اندرويد "جينجر بيرد" كما زود بمعالج تبلغ  قوة 1 GHz وسرعة اتصال بالإنترنت تصل الى 7.2 ميغابايت في الثانية بتقنية الجيل الثالث المتطور  "HSPDA"، موفرة بذلك جميع احتياجات الشباب المهنيين الخاصة بتصفح الانترنت. وتوفر تقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي 802.11 سرعات عالية جدا للتصفح، التحميل ومشاهدة الفيديو. في حين أن وقت تشغيل البرامج أسرع مما يمنع أي تأخير في بدء البرامج ، حتى في الوقت الذي تعدد فيه المهام. بالإضافة إلى ذلك، تخصيص سعة تخزين مشتركة قدرها 2GB لمحتوى الوسائط المتعددة وسعة أخرى تصل إلى 1GB للتخزين المباشر لمزيد من التطبيقات أكثر من الهواتف الذكية الأخرى، مما يسمح بتوفير قدر أكبر من المحتوى وتسهيل الاستخدام.


ويتميز نظام أندرويد جينجر بيرد بواجهة المستخدم سامسونغ TouchWiz، حيث يسمح الهاتف الذكي الجديد للمستخدمين بمعالجة المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وتحتوي على وظائف تشغيل الموسيقى الجديدة على ميزة شريط تقديم التشغيل والقدرة على عرض الملفات الموسيقية في المجلدات. وتسمح ميزات الاتصال للمستخدمين برفض المكالمات برسائل نصية أو إضافة الأرقام الغير مرغوب فيها إلى سجل القائمة السوداء.


 وكما يستطيع المستخدمين أيضا باستخدام ThinkFree، وهي الأداة التي تتيح مشاهدة وتحرير مستندات Microsoft Office، بما في ذلك Word، PowerPoint، Excel وملفات PDF.


ويمكّن هاتف "جالاكسي آيس بلس" المستخدمين من البقاء على اتصال من خلال محاور سامسونج: الشبكات الاجتماعية، الموسيقى وخدمات ChatON. و تربط خدمة ChatON جميع مستخدمي الهواتف، عبر أي منصة تشغيل للهواتف الخلوية ، في مجتمع واحد باستخدام أرقام الهواتف بدلا من أسماء المستخدمين وكلمات السر، ويوفر سهولة المراسلة الفورية ، والدردشة الجماعية وتبادل المحتوى بتنسيقات متعددة:الصور ،الفيديو ، ملفات الصوت ،الأسماء والتقويم لجعل الرسائل أكثر بساطة وسهولة للمستخدم .
بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger