مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » شركة سوني تطرح جهازها الجديد "ووكمان زي"

شركة سوني تطرح جهازها الجديد "ووكمان زي"




طرحت شركة "سوني" جهاز "ووكمان زي" (Walkman Z Series) ، والذي يعد جهاز الووكمان الأول من نوعه من شركة "سوني" والمدعوم بنظام تشغيل "أندرويد" وباستطاعة تخزين 16 غيغابايت ومزود بتقنية "الواي فاي".


وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن " الجهاز الجديد يتمتع بنظام تضخيم الصوت الرقمي الجديد (S-Master MX) الذي يقلل إلى حد كبير من الضجيج أثناء الاستماع إلى الموسيقى ".


ويبلغ قياس شاشة جهاز (Walkman® Z Series) 4.3 إنش من الكريستال السائل LCD تعمل باللمس، إضافةً إلى معالج (NVIDIA® Tegra 2) ثنائي النواة بقوة 1 غيغاهرتز الذي يضمن عمل كافة الوظائف بسرعة عالية.


ويتمتع الجهاز الجديد بمجموعة كاملة من تقنيات الصوت الواضح الخمسة، وهي على النحو التالي (S-Master MX) و(Clear Bass) و(Clear Stereo) و(Digital Sound Enhancement Engine) وبالإضافة إلى سماعات الرأس (EX)، وبالزّر الجديد (W.BUTTON)، يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيق (W.Control) وتصفح مقطوعاتهم الموسيقية الخاصة بسهولة كبيرة، والاستمتاع بتأثيرات بصرية على الشاشة أثناء الاستماع للموسيقى.


وكما يتيح الجهاز الجديد المقدّم من "سوني" تبادل المحتوى الخاص بالمستخدمين سواء كان ذلك في المنزل أو أثناء التنقل لاسلكياً عبر تقنية الـواي فاي "Wi-Fi" مع إمكانية ربطه بغيرهِ من أجهزة DLNA، مثل نظام المسرح المنزلي (BDV-N590) الذي تم إطلاقه حديثاً والمتوافق مع تقنية بلوي راي والعرض الثلاثي الأبعاد 3D.


ويستطيع المستخدم نقل ملفات الموسيقى والصور والفيديو من جهاز الووكمان مباشرة إلى التلفزيونات أو أجهزة الكمبيوتر أو أنظمة الصوت المنزلية المتوافقة ليتم عرض وتشغيل تلك الملفات دون أيّ عناء.


ويشار أن شركة سوني اليابانية التي تأسست عام 1946، تعد من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في الصناعات الالكترونية.

بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger