مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » مصادر تؤكد أن جهاز iphone الجديد سيكون بشاشة أكبر

مصادر تؤكد أن جهاز iphone الجديد سيكون بشاشة أكبر



أكد أشخاص مطلعون أن شركة أبل تنوي التخطيط لاستخدام شاشة أكبر في جيلها القادم من أجهزة أي فون وبدأت في تقديم طلبيات للشاشات الجديدة من موردين في كلاً من  كوريا الجنوبية واليابان.

وبدأ الإنتاج المبكر من الشاشات الجديدة لدى ثلاثة موردين هم شركة "ال. جي" الكورية للشاشات وشركة "شارب كورب" وشركة اليابان للشاشات وهو اندماج توسطت فيه الحكومة اليابانية يجمع إنتاج الشاشات من الشركات الثلاث. وقال أحد المصادر إن شاشات أي فون الجديدة ستكون 4 بوصات.

ومن المرجح أن يحصل الموردون على أوامر الإنتاج من  شركة أبل والذي قد يبدأ في يونيو القادم . وسيتيح ذلك إنتاج جهاز أي فون الجديد في أغسطس إذا اتبعت الشركة الانتقال من طلبيات النماذج للمكونات الرئيسية إلى إطلاق الجهاز الجديد.

وقرار أبل تزويد أي فون القادم بشاشة أكبر يمثل جزءا من ردها التنافسي على شركة سامسونج للإلكترونيات. وكشفت سامسونج عن هاتفها الذكي جالاكسي بشاشة تعمل باللمس 4.8 بوصة ومعالج بيانات أسرع في وقت سابق هذا الشهر. وباعت شركة سامسونج التي أصبحت أكبر مصنع للهاتف المحمول في العالم هذا العام حوالي 45 مليون من الهواتف الذكية في الربع الأول وكما تجاوزت مبيعات هواتف جالاكسي أجهزة أي فون.
بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger