مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » , , , , , » مشاكل التحديث الجديد من آبل iOS 6.1.3 البطارية تنفذ بسرعة

مشاكل التحديث الجديد من آبل iOS 6.1.3 البطارية تنفذ بسرعة





صرح بعض مستخدمي هواتف “آيفون” بعد تحديثهم إلى آخر سوفت وير
 iOS 6.1.3  بسبب فقدان سريع لطاقة بطارياتهم.

وقال أحد مستخدمي التحديث الجديد عبر شكوى على قسم الدعم في موقع “آبل” الإلكتروني، أنه قد لاحظ فقدان سريع لطاقة بطارية هاتفه المحمول  من نوع “آيفون 4S” وذلك بعد التحديث مباشرة إلى النظام iOS 6.1.3.

وعلق العشرات من مستخدمي الإصدارات المختلفة لهاتف “آيفون” على تلك الشكوى بالإشارة إلى معانتهم من تلك المشكلة أيضاً مع بطاريات هواتفهم.

ولم ترد وتصرح “آبل” رسمياً على تلك الشكوى، إلا أن أحد المستخدمين قد أقترح حلاً لتلك المشكلة واللذي يعمل على  تقليل من استهلاك طاقة البطارية لديهم، حيث أوضح أن على المستخدمين  إغلاق كافة التطبيقات العاملة على هاتفه ثم غلق جهازه عن طريق الضغط المطول على الزر “الرئيسي” ومن ثم زر “التشغيل”، وبعدها يقوم  بإعادة فتح الهاتف وتشغيل التطبيقات مجدداً؛ وهي الطريقة التي آتت بنفعها مع عدد من المستخدمين الذين عانوا من مشكلة طاقة البطارية تلك.

وكانت “آبل” طرحت التحديث 6.1.3 قبل أيام، وذلك لعلاج ثغرة تسمح للغرباء والغير مخول لهم باستخدام الهاتف, بتجاوز قفل الهاتف الخاص بك وكما أضافت آبل بعض التحسينات الأمنية الأخرى، إلا أن أحد المستخدمين للإصدار “آيفون 4″ من الهاتف كشف عن ثغرة جديدة في هذا التحديث تسمح بتجاوز “قفل الهاتف” عن طريق الاتصال عبر “الأوامر الصوتية” ومن ثم نزع شريحة الاتصالات.


موضوع ذو صلة:


بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger