مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » تطبيق في الآيفون يشتري منك صورتك بـمقابل 10 دولار!

تطبيق في الآيفون يشتري منك صورتك بـمقابل 10 دولار!

تطبيق آيفون يشتري منك صورتك بـمقابل 10 دولار





الحقيقة التي اكتشفها مطورو التطبيقات، هي أن معظم الصور الآن لا يتم التقاطها بواسطة الهواتف النقالة , أصبحت تتفوق على الكاميرات المتخصص في مجال التصوير.


 لهذا أصدرت شركة سويدية تطبيق جديد خاص بهواتف آيفون ويسمح للمستخدمين  ببيع الصور التي يقومون بتحميلها عليه مباشرة، كما يوفر نصف قيمة الصورة المباعة للشخص الذي قام بتحميلها. ويقوم تطبيق "Foap" بعرض الصور المحمّلة للبيع بمقابل 10 دولارات لكل صورة، ويأخذ صاحب الصورة نصف القيمة مباشرة بعد تنفيذ عملية البيع.
ويتم تحميل التطبيق الجديد بشكل مجاني على هواتف آيفون، حيث يعمل التطبيق كمخزن للصور ليتم شراؤها من قبل الشركات والأفراد، مع إمكانية بيع الصورة أكثر من مرة واحدة، وفي كل مرة يتم بيع الصورة يحصل صاحبها على مبلغ 5 دولارات.


وقالت شبكة CNN.. إن الشركة السويدية المالكة لهذا التطبيق تمكنت من بيع صور بقيمة مئات الآلاف من الدولارات، والتي كان للأفراد ممن حملوا تلك الصور نصيب منها، وإنه لا يوجد حد معين من الأموال التي يمكن جنيها مع تكرار عمليات بيع الصور.
ويعمل التطبيق الحالي في دولة السويد فقط حيث من المتوقع أن يتم توسيع  مجال عمل الشركة في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة ومنها إلى باقي الدول الأوروبية والعالم.

بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger