مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » » نوكيا تطرح في 2012 مجموعة جديدة من هواتفها الذكية

نوكيا تطرح في 2012 مجموعة جديدة من هواتفها الذكية


جهاز 808 PureView
استعرضت شركة "نوكيا" اليوم 2012/02/27 في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة مجموعة من الأجهزة والخدمات والشراكات الجديدة في العام 2012 وتماشياً مع التنفيذ السريع لخطتها الاستراتيجية الجديدة. 


وبالفعل كانت احدى نتائج تلك الاستراتيجية الجديدة هي اعتماد نظام التشغيل "ويندوز" لهواتف "نوكيا" الذكية، لتعزز بذلك مزايا وخصائص اجهزتها الذكية مع المزيد من التركيز على خدمات "نوكيا" للخرائط وتحديد المواقع GPS.

ومن جانب آخر، صرح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نوكيا"  ستيفن إلوب  ، أنه منذ عام ونوكيا أعلنت نيتها في الشروع  لطرح هواتف متحركة ذكية متميزة، وبالتزامن مع إطلاق جهاز "لوميا" الرابع الذكي ومجموعة الخدمات الجديدة المميزة، أثبتت شركة نوكيا قدرتها على إمكانية تغيير سرعة عجلة التطوير والنمو لديها.

وكما ان "نوكيا"  قامت  بزيادة خيارات هواتفها المتحركة من نظام تشغيل "ويندوز" بتقديم جهاز "نوكيا لوميا" 610 والذي يعتبر الأقل سعراً ضمن عائلة أجهزة "لوميا"، كما أعلنت عن طرح جهاز "لوميا 900" في الاسواق العالمية خارج الولايات المتحدة.

وبالتطرق إلى جهاز "ويندوز لوميا 610" والذي يستهدف الفئة العمرية الشابة من خلال سعره التنافسي ومزاياه المدهشة كسهولة الدخول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية و الموسيقى والألعاب والملاحة وعشرات آلالاف من تطبيقات هواتف "ويندوز". فإن "لوميا 610" متوفر بأربعة ألوان نابضة بالحياة وبتكلفة 189 يورو غير شامل للضرائب، حيث من المتوقع أن يبدأ طرحه في الأسواق في إبريل القادم.

وأما جهاز "نوكيا لوميا 900" والذي أطل علينا في يناير كأول جهاز "نوكيا" بتقنية الجيل الرابع "LTE"، وهو متوفراً الآن بالأسواق بنظام ثنائي الشبكة "Dual Carrier HSPA" وبسرعة تصل إلى 42.2 ميجابت بالثانية. وبإمكانية تصفح لهذه التطبيقات والمزايا الرائعة من خلال شاشة بحجم 4.3 إنش ذات تقنية "ClearBlack AMOLED"، بالإضافة إلى بطارية أكبر حجماً.

وفي اطار كشف نوكيا عن نيتها بالتنفيذ السريع لخططها فإن أهم التصريحات الخاصة بمجموعة "لوميا" لهذا العام هو تقديم أجهزة "نوكيا لوميا 710 و 800 و 900" للنقاد وقبل الموعد المحدد لذلك.

وتبدأ نوكيا عهد جديد في عالم التصوير بإستخدام الهاتف الذكي من خلال تقديم جهاز نوكيا 808 PureView و الذي يعتبر أول هاتف ذكي ذو ميزة تصويرية متقدمة حصرية مقدمة من نوكيا بإسم "PureView" و التي من شأنها تقديم مجموعة من تجارب التصوير الراقية بإستخدام منتجات نوكيا على مدى السنوات القادمة. 

وأما نوكيا 808 PureView فهو يجمع ما بين صور عالية الوضوح بإستخدام كاميرا 41 ميجابكسل وبعدسة كارل زيس المعروفة بالتزامن مع تطوير نوكيا تكنولوجيا تبسيط  البكسل pixel over-sampling, مما يعني إلتقاط صور ذات جودة عالية و تفاصيل حادة حتى في الاجواء المعتمة مع القدرة على حفظها بحجم ملف مضغوط للمشاركة بها سواء بالبريد الالكتروني و بالرسائل متعددة الوسائط MMS و حتى بمواقع الشبكات الاجتماعية.

وبالإضافة إلى مزايا جهاز نوكيا 808 PureView  التصويرية فإنه يحتوي على برنامج Nokia Rich Recording for CD و الذي من خلاله تستطيع التسجيل و إعادة تشغيل الفيديو و بجودة عالية للصوت والصورة HD 1080p, وكما يمكنك الاستماع وتحويل الصوت من خلال تقنية Dolby Headphone الحصرية و التي من خلالها تستطيع تحويل اي ملف صوتي stereo الى surround sound خاص بك بإستخدام سماعات الاذن.

المصدر/Moheet
بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger