مدونة بلوجر التقنية,مدونة تهتم بكل ماهو جديد من أخبار التقنية والتكنولوجيا
Home » , , , , , , , , » الآن يمكن لمستخدمي أجهزة نوكيا ترقية هواتفهم إلى Nokia Belle

الآن يمكن لمستخدمي أجهزة نوكيا ترقية هواتفهم إلى Nokia Belle







بات الآن بإمكان مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا التي تعمل بنظام Symbian ترقية أنظمة التشغيل في هواتفهم الحالية لـنظام نوكيا بيل (Nokia Belle) ابتداء من يوم "8/2/2012" وتوفر هذه النسخة من “نوكيا بيل” واجهة استخدم جديدة، وتجربة متطورة، وتعزيزا للأداء، من اجل ان يستمتع المستخدم بتجربة جديدة كليا من دون تغيير الهاتف.

وكما يتيح “نوكيا بيل” للمستخدم إمكانية تعزيز تجربة استخدام هواتف “نوكيا” N8 وE7 وE6 وX7 و C6-01 وC7 و”نوكيا أورو”، من خلال تزويدها بمجموعة واسعة من التحسينات والشاشات الرئيسية الستة، التي يسهل تعديلها بحسب رغبة كل مستخدم، باتت توفر الدخول السريع إلى التطبيقات والخدمات المفضلة.

ويقدم “نوكيا بيل” المزيد من الخيارات التي تمكّن المستخدم من إضفاء طابع شخصي على هاتفه الشخصي، حيث تستعرض التطبيقات المصغرة (live widgets)، التي تأتي بأحجام أكبر، كل ما يهم المستخدم انطلاقا من الشاشة الرئيسية، وهي تساعد أيضا على اطلاع على آخر المستجدات أولا بأول. وفي حال رغب المستخدم بنقل أحد الاختصارات من إحدى الشاشات إلى أخرى، يمكنه القيام بذلك ببساطة عن طريق الضغط المتواصل على أيقونة الاختصار والسحب إلى جانب الشاشة، وذلك كفيل بنقل الاختصار أو التطبيقات المصغرة إلى المكان المرغوب.
بلوجر التقنية ©
 

website counters
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. بلوجر التقنية - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website
Proudly powered by Blogger